Monday, September 12, 2016

Pushing rope up hill

With the daily afternoon down pours, trying to get things done around the course has been like trying to push rope uphill. When it looks like we need to go right, things go left and bunch up!

Despite the daily rain event, my team has continued to make small daily progress. The new par 3 tees are open, the range tee is back open (when not to soggy), the new green's perimeters are filling in nicely, and we began some new projects. 

Railroad tie curbing install has started. My team began installing 3 green today....but got ran off by rain. We have a full docket of new curbs to install this year: 3 green, 6 silver tee, 11 green, 12 tees, 13 green and 16 green. It's an ambitious goal!!!!

Our annual cart path "cut back" is getting ready to take place. To prepare for the trimming we sprayed the edges of the cart paths with a herbicide to kill the grass. This way when the grass is removed the roots will not take a large chunk of cart path material with it. 

My team has also just finished laying out 6500 square feet of sod on some thin spots in the fairways.  These areas are the ones that we are constantly struggling with in season. Experience has taught me that most of the time if you just cut out the struggling grass and sod it the issues go away. Most of the sod is on 5 fairway but there are spots here and there. 

The weather forecast is to be rainy all week. There's a short window of opportunity left before everyone returns and a whole lot to get done still. If we could just catch a break from the weather we could make up some needed ground. 




14 comments:

  1. اعتمدو الان على اكبر مراكز للصيانة تعمل فى مجال صيانة الاجهزة الكهربائية بكل انواعها الحديث منها والقديم فقط فى مركز صيانة جروندنج و مركز صيانة كريازى زور مقر التوكيل او اتصلوا على الخط الساخن
    http://www.maintenanceg.com/Grundig-Agent-Egypt.html
    http://www.maintenanceg.com/Kiriazi-Agent-Services.html

    ReplyDelete
  2. تمتع الان بافضل خدمات مقدمة من اكبر دار لرعاية المسنين قى مصر يمكنك الان الاطمئنان على كبار السن من خلال وجودهم معنا فى دار مسنين بافضل جليسة مسنين يمكنها رعاية كبار السن دائما
    http://www.careolder.com/

    ReplyDelete

  3. يتخصص صيانة كريازى فى التعامل مع كافة اعطال الاجهزة المنزلية وتقديم جميع خدمات الصيانة الفورية ؛ والحرص على تقديم افضل خدمة صيانة على أتم وجه وبأسعار مناسبة فقط تواصلوا معنا على رقم صيانة كريازى الخط الساخن



    http://www.kiriazi-maintenanceg.com/



    صيانة تكييفات يونيون اير

    صيانة توشيبا العربى

    صيانة شارب العربى

    شركة مكافحة حشرات بمصر

    ReplyDelete
  4. رقم تليفون صيانة شركة يونيفرسال للسخانات

    من خلال رقم تليفون صيانة غسالات يونيفرسال نحرص على تقديم افضل خدمة تصليح عالية الجودة و يوفر توكيل نورج في مصر أسعار مناسبة للصيانة وقطع الغيار المستبدلة فقط تواصلوا معنا على رقم مركز صيانة نورج او زورونا على موقع صيانة نورج :

    http://www.universal-maintenance.xyz/2018/03/Universal.Maintenance.Botagaz.Numbers.Hotline.Center.html

    ReplyDelete
  5. صيانة وايت وستنجهاوس المجانى

    لدينا قائمة بـاسعار غسالات وايت وستنجهاوس فى مصر وقائمة ثانية بـاسعار ثلاجات وايت وستنجهاوس فى مصر تحت تصرفكم بالتوكيل بالاضافة لمن هم علي درجة عاليه من المهارة ويدركوا جميع التفاصيل الفنية ومدربين من قبل التوكيلات الرسمية لجميع الماركات مهندسين وفنيين للقيام بجميع اعمال الصيانه مع تقديم ضمان متجدد علي جميع الاعطال بالاضافة الا ان توكيل صيانة وايت وستنجهاوس يضمن لكم حصولكم علي صيانه مجانية في حالة حدوث اي من الاعطال الغير متوقعة نتيجة الصيانة معنا سوف تكون كافة اعمال صيانة غسالات وايت وستنجهاوس في امان وسوف تحصل علي صيانه وتغير لاي من قطع الغيار عند الضرورة فقط تواصلوا معنا على رقم تليفون صيانة وايت وستنجهاوس او من خلال موقع اسعار بوتاجازات وايت وستنجهاوس فى مصر المعتمد


    ارقام صيانة تكييفات يونيون اير

    تكييفات يونيون اير

    ReplyDelete
  6. صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك

    صنف توكيل صيانة جنرال اليكتريك مؤخرا بانه من افضل التوكيلات بين الماركات العالمية حيث يقدم الكثير من الخدمات للعملاء التى تساعدهم وتم تكوين لذلك فريق ذو خبرة عالية لخدمة العملاء واستقبال شكواهم وتقديم الحلول لهم وتستطيع الوصول الينا بسهولة من خلال زيارتنا على موقع صيانة غسالات جنرال اليكتريك او التواصل المباشر معنا على رقم صيانة جنرال اليكتريك


    رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن


    صيانة غسالات ويرلبول

    صيانة ثلاجات ويرلبول

    ReplyDelete
  7. https://como79.com/super/ - 슈퍼카지노 /
    https://como79.com/trump/ - 트럼프카지노 /
    https://como79.com/gatsby/ - 개츠비카지노 /

    ReplyDelete
  8. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية


    كيفية تأسيس شركة في دبي
    اجراءات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    إجراءات تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركة فى دبى


    ReplyDelete

  9. شركة النسر الذهبى للتنظيف بالمدينة المنورة للتنظيف و لمكافحة الحشرات ولنقل الاثاث بالمدينة المنورة بادر بالحجز للحصول علي التخفيضات لتنظيف الفلل بالمدينة المنورة ونقل العفش.

    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  10. الاستثمار في دبي
    أهم ما يميز دبي عن غيرها من المدن هو البنية التحتية القوية التي تتمتع بها ويظهر هذا من خلال المطار الدولي الذي يوجد بدبي الذي يعد واحد من أكثر المطارات التي تشهد أكبر نسبة إشغال من حركة الركاب والازدحام طوال العام فعدد الركاب على مدار العام يقدر بالملايين هذا إضافة إلى عدد كبير من شركات الطيران الدولية التي توفر خدماتها من نقل ركاب وعمليات الشحن من خلال هذا المطار.
    البنية التحتية القوية:
    - هذا إضافة إلى المناطق الحرة الموجودة في دبي التي تشكل بنية أساسية قوية لعدد من الصناعات، إضافة إلى المميزات التي تمنحها تلك المناطق للبدء بتأسيس الشركة أو صناعة، وقد تأخذ شكل عدد من الإعفاءات الضريبية والمتمثلة في عدم وجود ضريبة على الدخل الشخصي أو على الأرباح الناتجة على رأس المال.
    - المستوى المعيشي في دبي يشهد حالة من النمو والارتقاء، دبي تعد كأفضل مدينة في الشرق من حيث المستوى المعيشي كما أن التقدم التكنولوجي الذي تشهده دبي في العديد من المجالات منها الاتصالات والآلات وتطوير الطرق وسبل المواصلات والتي تسهل من التواصل ونقل الشركة لكافة منتجاتها.
    مميزات مدينة دبي للاستثمار:
    · إضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بمدينة دبي الذي يجعل منها سوقًا محوريًا للمنتجات والإعلان لأي من الشركات التي توجد بها كما أن دبي تعد مركزًا للسياحة في العالم العربي وهذا لكون بها العديد من المظاهر السياحية والرياضيات التي تجذب السياح والذي يجعل منها سوقًا للعديد من العملات العالمية.
    · تعد دبي أكثر المدن تقدمًا وازدهارًا بالمقارنة مع دول أخرى في تكوين أي عمل أو تأسيس شركة بها يكون اختيارًا راجح وهذا لكونها مدينة لا تفرض ضرائب كبيرة كما أن الاستثمار بها يعد بمثابة البوابة للاستثمار في الخليج العربي.
    · تكوين شركة في دبي يمر بعدد من الخطوات أهمها الحصول على الموافقة والتراخيص من الحكومة وتلك الخطوة قد تأخذ وقتًا كبيرًا في العديد من المدن الأخرى أما في دبي في الحكومة تمنح عدد من التسهيلات والإعفاءات من الإجراءات الروتينية العديمة الجدوى.
    · الخطوة التالية هي مرحلة التأسيس وفي تلك المرحلة يتم تحديد عدد الشركاء وسمة الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة أم شركة مكونة من عدة شركاء
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ReplyDelete
  11. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ReplyDelete
  12. احدث اساليب الصيانة فى الاسكندرية لان الصيانة السليمة يجب ان تتم على أيدي متخصصين لدينا فريق عمل متميز من المهندسين والفنيين والمتخصصين .متخصصون فى صيانة واصلاح الأجهزة المنزلية , نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة فى خدمتكم على مدار اليوم , اتصل نصلك أينما كنت
    نتميز عن غيرنا بالإلتزام مع العملاء ، العمل الجاد ، الاحترافية في الصيانة , توفير خدمات راقية المستوى , فريق عمل مدرب بإحترافية

    توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالأسكندرية


    ReplyDelete